-->

التبديل طريقة عرض أزرار شريط المهام المختلفة في نظام التشغيل Windows 8.1

La barr windows 8
كما رأينا في الإصدارات السابقة من ويندوز، يمكنك تخصيص شريط المهام في ويندوز 8.1 للغاية، بما في ذلك الطريقة كيفية ظهور أزرار شريط المهام، عند فتح أكثر من نافذة واحدة.

شريط المهام هو شريط لإطلاق ومراقبة تشغيل تطبيقات ويتم عرض بوضوح في الجزء السفلي من سطح المكتب، بشكل افتراضي. لتغيير مظهره أو نقله إلى مكان آخر تحتاج أولا لفتحه.

لفتح شريط المهام انقر بزر الماوس الأيمن فوق مساحة فارغة على شريط المهام. إذا كان الخيار 'قفل شريط المهام "لديه علامة الاختيار ضدها، يتم تأمين شريط المهام. يمكنك إلغاء تأمينه ببساطة عن طريق النقر على الخيار نفسه مرة أخرى. وهذا أيضا إزالة علامة الاختيار.
La barr windows 8
لتغيير مظهر من أزرار شريط المهام. انتقل ببساطة خيار خصائص شريط المهام واتبع هذه الخطوات البسيطة.

انقر بزر الماوس الأيمن على مساحة فارغة من شريط المهام. انقر على خصائص. ضمن علامة التبويب شريط المهام، حدد أحد الخيارات من قائمة أزرار شريط المهام:
La barr windows 8
ستشاهد 3 خيارات. أبدا الجمع، والجمع بين عند شريط المهام هو الكامل والجمع دائما، إخفاء التسميات.

أبدا الجمع بين

يظهر هذا الإعداد كل نافذة كفرد، الزر المسمى، ويجمع بينهما أبدا، بغض النظر عن عدد النوافذ مفتوحة. والمزيد من التطبيقات والنوافذ المفتوحة، وأزرار الحصول على أصغر، وفي النهاية الأزرار سوف التمرير.

الجمع بين المهام عندما مليء

يظهر هذا الإعداد كل نافذة كفرد، الزر المسمى. عندما يصبح شريط المهام المزدحمة، وتطبيقات متعددة مع انهيار النوافذ المفتوحة في زر التطبيق واحد. بالنقر على زر يعرض قائمة من النوافذ المفتوحة.

الجمع بين دائما، إخفاء التسميات

هذا هو الإعداد الافتراضي. يظهر كل التطبيق باعتبارها، زر الخالي من الملصقات واحدة، حتى عندما نوافذ متعددة لهذا التطبيق مفتوحة. أنها تستهلك مساحة شريط المهام القليل جدا، وبالتالي الإعداد الأكثر تفضيلا.

انقر فوق موافق، عند الانتهاء.
La barr windows 8
هذا كل شيء! الآن نرى ظهور تغير من أزرار شريط المهام - مثل ما كان في نظام التشغيل Windows Vista أو Windows XP.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

محترفي التقنية عبارة عن مدونة تقنية تضم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو وطرح للعديد من .المقالات التي تهم الويندوز وصيانة الحاسوب بالإضافة إلى شروحات المواقع

    محترفي التقنية : شروحات برامج ، الربح من الانترنت ، ادسنس

    جميع الحقوق محفوضة لدى المبرمجين 2015-2016

    توضيب : المحترف