-->

طريقة الحصول على ازيد من 2400 باك لينك مجانا ( Backlink )

Backlink
الموضوع اليوم عن عُملة المواقع او مايسمى باك لينك Backlinks و هي الروابط الخارجية التي تشير الى موقعك سواء من نفس موقعك |صفحات داخلية internal او من مواقع اخرى | External Backlinks يجهل الكثيرين معنى او اهمية هذه الروابط ، في الحقيقه هي مثل النقود تماماً حيث انه كل ما زادت الروابط المشيرة الى موقعك كل ماكان موقعك غني و يزوره الكثيرين .
لم تستوعب ماقلت بالأعلى ؟ 
بكل بساطه اعتبر ان كل رابط يشير الى موقعك ثمنه دولار فإذا افترضنا ان موقعك لديه 1000 رابط (باك لينك) هذا يعني ان رصيدك 1000 دولار، عندما تكون عميل في البنك و رصيدك 1000 دولار هل سيتم معاملتك في البنك بنفس المعامله التي يحظى بها شخص رصيده مليون دولار ؟

بكل تأكيد لا، لأن صاحب الرصيد العالي سيكون له الأولوية في كل شيء ، بهذا المثل نرى ان محركات البحث تعامل المواقع، من لديه 1000 باك لينك  ليس هو الذي عنده 50 الف باك لينك، من يملك اكثر تضع له جوجل درجه أعلى حسب تقييمها ( البيج رانك ) و يظهر في اول النتائج و يكسب اكبر عدد من الزوار و بالتالي يكسب مادياً عبر موقعه .

كيف احصل على اكبر عدد من الروابط المشيرة الى موقعي (الباك لنكس) لكي اصل في اول النتائج؟ هذا ما سنعرف في هذه الحلقة فهناك العديد من الطرق لكن في هذا الفديو ساريكم طريقة سهلة جداً ، لا اطيل عليكم فرجة ممتعة.
الموقع المستعمل: IMTalk

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

محترفي التقنية عبارة عن مدونة تقنية تضم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو وطرح للعديد من .المقالات التي تهم الويندوز وصيانة الحاسوب بالإضافة إلى شروحات المواقع

    محترفي التقنية : شروحات برامج ، الربح من الانترنت ، ادسنس

    جميع الحقوق محفوضة لدى المبرمجين 2015-2016

    توضيب : المحترف