-->

4 طرق رائعة لإعطاء لمسات جذابة لسطح المكتب الخاص بك

windows-customize-tools
معظمنا نتفق ان جزأ كبيرا منا يحدق في سطح مكتبه كثيرا . يتصفح المواقع و يلعب ألعاب الڨيدييو وغير ذلك إلا أن سطح مكتبك  يبقى في اسوا الاحوال  ويشوشك و يثير الغضب. 

هناك تطبيقات وإضافات تساعدك على تصميم أكثر أناقة، و اكثر تألقا. سواء كنت تبحث لإضافة المناظر الطبيعية الخلابة على الشاشة أو خارج واجهة الخاص بك، سوف تساعدك أدوات أدناه على تزيين المكتب الخاص بك.

1. Rainmeter
Enigma-Rainmeter-Preview
التطبيق مخصص لنظام التشغيل ويندوز، ويعرض مجموعة متنوعة من النظرات والخيارات لإنشاء سطح المكتب من أحلامك. يمكنك بسهولة من انشاء التطبيقات المصغر للطقس، تعقب ومراقبة الموسيقى الخاصة بك ورصد الإحصائيات وضع النظام الخاص بك في متناول يدك. أيضا استخدام التطبيق لتسجيل الملاحظات، وتحميل شريط البحث غوغل وأكثر من ذلك بكثير.
تحميل البرنامج : Rainmeter

2. Dexpot
multiple-desktops
يساعدك على تعزيز وتوسيع مساحة العمل الخاصة بك عن طريق تعيين التطبيقات لمكاتب افتراضية مختلفة، وتنظيم النوافذ المفتوحة على العمل على مشاريع متعددة في وقت واحد من دون فوضى. مثل العديد من التطبيقات المذكورة أعلاه، السيطرة على التحولات بين أجهزة الكمبيوتر المكتبية وعدد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي ترغب في العمل معها.
تحميل البرنامج : Dexpot

3-DeskSpace
DeskSpace-Application
يمكنك من إنشاء ستة مكاتب افتراضية عبر مكعب. يمكنك تشغيل البرنامج على ما يصل الى تسعة مراقبين والتبديل بسهولة بين لهم مع الماوس ولوحة المفاتيح. تخصيص سطح المكتب كل على حدة لتحقيق الكفاءة المثلى والتنظيم. على سبيل المثال، وبناء سطح مكتب واحد على وجه التحديد لأغراض الإنترنت، وآخر للألعاب ووسائل الإعلام، وثالثة للعمل ء ثم التبديل بسهولة بينهم.
تحميل البرنامج : DeskSpace

4.Vladstudio Wallpaper Clocks
Vladstudio-screenshot
 يضم بعض الخلفيات الجميلة، ساعات تحول سطح المكتب الخاص بك إلى عرض رائع ومذهل ، كل من خلفيات تعرض التاريخ والوقت، والتصاميم هي رائعة ومميزة.
تحميل البرنامج : Vladstudio Wallpaper Clocks
Question

(:= اي تسائل فلا تتردد ان تطرحه في مربع تعليقات  

.وكذلك لا تنسى زيارتنا على صفحتنا في الفيس بوك
               

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

محترفي التقنية عبارة عن مدونة تقنية تضم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو وطرح للعديد من .المقالات التي تهم الويندوز وصيانة الحاسوب بالإضافة إلى شروحات المواقع

    محترفي التقنية : شروحات برامج ، الربح من الانترنت ، ادسنس

    جميع الحقوق محفوضة لدى المبرمجين 2015-2016

    توضيب : المحترف