-->

أفضل 10 تطبيقات ويندوز 8

Logo windows 8
عندما يذكر ويندوز 8 انقسم الجميع الى محب وكاره وغير مهتم ولكن فى هذه المقالة سوف اقدم لكم افضل 10 برامج لواجهة المترو ومما قد يغير رائى البعض عن النظام الجديد كليا من مايكروسوفت …

1.Skype : هو برنامج اتصال سوف يتم استبدال الماسنجر القديم الخاص بمايكروسوفت به  فى يوم 15 مارس .. ما عجبني به الواجهة الرائعة برغم انه ما زال يحتاج الى المزيد من التعديلات والخواص ولكن فلنصبر قليلا فمازال البرنامج فى مرحلته الاولى.
Skype
2.Vimeo : هو موقع مشابه لموقع اليوتيوب وما يميز البرنامج انه يمكنك مشاهدة الفيديوهات بصيغة عالية الدقة.
Vimeo
3. MINE For Facebook : هو الخيار الافضل حتى الان لمستخدمي الفيس بوك حتي صدور النسخة الرسمية للبرنامج من مطورين الفيس بوك.
MINE For Facebook
4.Tweetro : هو ايضا الخيار الافضل لمستخدمي موقع تويتر.
Tweetro
5. PrimeTube : اذا لزم الامر لاختيار برنامج لمشاهدة الفيديوهات من على موقع اليوتيوب فانصحك ببريم تيوب.
PrimeTube
6. IM+ : حتى الان هو الافضل فى خدمة الماسنجر على ويندوز 8 فيمكنك اضافة العديد من حساباتك كاسكايب وياهوو وهوتميل وجيميل ...
IM+
7. Shazam : البرنامج الغني عن التعريف على الاندرويد واجهزة ابل و الذي يعطيك القابلية للاستماع للاغاني من على الراديو ومعرفة معلومات عن الموسيقى وشرائها ومشاهدة فيديوهات خاصة بها .
Shazam
8. Fotor : البرنامج من وجهة نظرى بسبب الواجهة الخاصة به فهو رائع فى كل شىء فيعطيك القابلية للتعديل على الصور واضافة مؤثرات عليها ..
Fotor
9. Files & Folders : ان كنت تملك تابلت عليه ويندوز 8 او RT او 8 برو فانصحك باستخدام هذا البرنامج فى تصفحة ملفاتك بسبب الواجهة الرائعة والخواص الذى يتميز بها.
Files & Folders
10.Modern Reader : ان كنت من متابعي الاخبار عن طريق خدمة RSS او Google Reader فانصحك بهذا البرنامج الرائع المتكامل مع حساب جوجل الخاص بك.
Modern Reader
هذا كل شيء اتمنى ان يروق لكم =)

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

محترفي التقنية عبارة عن مدونة تقنية تضم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو وطرح للعديد من .المقالات التي تهم الويندوز وصيانة الحاسوب بالإضافة إلى شروحات المواقع

    محترفي التقنية : شروحات برامج ، الربح من الانترنت ، ادسنس

    جميع الحقوق محفوضة لدى المبرمجين 2015-2016

    توضيب : المحترف