-->

الكشف عن هاتف Samsung GALAXY S IV في صور حية


Samsung-GALAXY-S-IV-Revealed-in-Live-Pictures-Full-Specs-and-Gallery-Available-logoتفصلنا الآن ساعات قليلة حتى الإعلان الرسمي عن هاتف Samsung Galaxy S IV, و لكن يبدو أنه تم بالفعل تسريب الهاتف بكامل خصائصه أخيراً.

ظهرت العديد من التقارير خلال الأيام القليلة السابقة الخاصة بالنُسخة الصينية من هاتف Galaxy S IV, و الذي ظهر في فيديو, بجانب بعض خصائص الهاردوير. حسنأً, الأمور تتحَسن بشكل أفضل, و ذلك, بعدما تمَكنت المُدونة الصينية IT168 من الحصول على هاتف Galaxy S IV و قامت بتوفير صور عالية الدقة منه.
بجانب الصور التي تم إلتقاطها للهاتف, تم أيضاً التأكيد على بعض مواصفات الهاتف الخارق الجديد. عند الوضع في الإعتبار أن هذه هى النُسخة الصينية من الهاتف, و المعروفة أيضاً بإسم Samsung GT-I9502, ستوجد بالطبع بعض الإختلافات بينها و بين النُسخة العالمية و الأمريكية.
على أي حال, وفقاً لمُدونة IT168, هاتف Samsung Galaxy S IV الصيني يأتي بشريحة Exynos 5410 بتردُد 1.8GHz قائمة على معماريةARM big.LITTLE, بالإضافة إلى ذلك, يأتي الهاتف بالنواة الرسومية PowerVR SGX 544MP3 بتردُد 533MHz و حجم ذاكرة يصل إلى 2GB.
هذه الخصائص تتوافق مع الإشاعات التي كانت تنُص على أن هاتف Samsung Galaxy S IV سيأتي بنُسختان, نُسخة ستأتي بشريحة Exynos و النُسخة الأمريكية التي ستأتي بشريحة Qualcomm Snapdragon 600.
بالإضافة إلى ذلك, سيأتي الهاتف الذكي Samsung Galaxy S IV بشاشة عرض بمقاس 4.99 إنش بدقة Full HD (1080p) مع دعم تقنية Floating Touch.
بالنسبة للجانب الخلفي, يأتي الهاتف الذكي بكاميرا خلفية بدقة 13MP مع دعم الضبط التلقائي للصور, LED Flash, و توصير الفيديوهات بدقة Full HD (1080p), في حين أن الكاميرا الأمامية الخاصة بإجراء إتصالات الفيديو تأتي بدقة 2.1MP.
النُسخة الصينية من هاتف Galaxy S IV ستأتي بدعم Dual-SIM (تشغيل شريحتان في نفس الوقت), بالإضافة إلى شق micro-SD (حتى 64GB), و لكن شق micro-SD سيكون مُتوافراً أيضاً لباقي نُسَخ الهاتف.
Samsung-GALAXY-S-IV-Revealed-in-Live-Pictures-Full-Specs-and-Gallery-Available-2

Samsung-GALAXY-S-IV-Revealed-in-Live-Pictures-Full-Specs-and-Gallery-Available-4
Samsung-GALAXY-S-IV-Revealed-in-Live-Pictures-Full-Specs-and-Gallery-Available-5
Samsung-GALAXY-S-IV-Revealed-in-Live-Pictures-Full-Specs-and-Gallery-Available-6
Samsung-GALAXY-S-IV-Revealed-in-Live-Pictures-Full-Specs-and-Gallery-Available-7
Samsung-GALAXY-S-IV-Revealed-in-Live-Pictures-Full-Specs-and-Gallery-Available-9
Samsung-GALAXY-S-IV-Revealed-in-Live-Pictures-Full-Specs-and-Gallery-Available-10

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

محترفي التقنية عبارة عن مدونة تقنية تضم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو وطرح للعديد من .المقالات التي تهم الويندوز وصيانة الحاسوب بالإضافة إلى شروحات المواقع

    محترفي التقنية : شروحات برامج ، الربح من الانترنت ، ادسنس

    جميع الحقوق محفوضة لدى المبرمجين 2015-2016

    توضيب : المحترف