-->

الهاتف Xperia Z3 حقق 37 آلف نقطة على منصة AnTuTu

لقد رأينا العديد من التسريبات المرتبطة بالهاتف Xperia Z3 والذي يحمل الإسم الرمزي Sony D653 في الأسابيع القليلة الماضية، جنبا إلى جنب مع شقيقه الصغير Xperia Z3 Compact. مؤخرا، تم أيضا رصد الهاتف Xperia Z3 والذي يحمل الإسم الرمزي Sony D6653 في إختبارات الأداء على منصة إختبار أداء الاجهزة AnTuTu, وقد تمكن الهاتف Xperia Z3 من تسجيل 37169 نقطة.
عندما كشفت شركة Sony عن الهاتف Xperia Z2 في المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم في أوائل هذا العام بمدينة برشلونة الإسبانية أكدت شركة Sony أيضا بأنها ستصدر هاتف رائد جديد بعد مرور ستة أشهر من تاريخ إصدار الهاتف Xperia Z2. إذا كانت دورة الحياة الممتدة لستة أشهر صحيحة، فهذا يعني أنه ينبغي علينا أن نرى الهاتف Xperia Z3 في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين. وهذا المعرض سيكون حدثا كبيرا بالنظر إلى أن هناك بعض الشائعات التي تقول بأن شركة سامسونج تعتزم في هذا المعرض أيضا الكشف عن الهاتف Galaxy Note 4.

في وقت سابق من هذا الشهر تم تسريب معلومات حول الهاتف Xperia Z3 تشير إلى أن هذا الهاتف سيأتي مع معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 وبتردد 2.5GHz، وهو نفس المعالج الموجود في كل من Galaxy S5 و LG G3. وبصرف النظر عن المعالج، فقد قيل أيضا بأن الهاتف Xperia Z3 سيأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية، فضلا عن شاشة بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل بدلا من شاشة Quad HD، ولكن هذا ليس أمرا سيئا.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

محترفي التقنية عبارة عن مدونة تقنية تضم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو وطرح للعديد من .المقالات التي تهم الويندوز وصيانة الحاسوب بالإضافة إلى شروحات المواقع

    محترفي التقنية : شروحات برامج ، الربح من الانترنت ، ادسنس

    جميع الحقوق محفوضة لدى المبرمجين 2015-2016

    توضيب : المحترف