-->

أربعة دولارات انقر فوق طريقة بسيطة لكسب المال

 مخصص للأشخاص الراغبين في تحقيق حريتهم المالية ولكنهم غير قادرين على القيام بذلك لأنهم ليسوا خبراء ماليين هو موقع إلكتروني مدفوع  . http://www.twodollarclick.com/index.إذا لم تكن قد رأيت هذا النوع من مواقع الويب من قبل ، باختصار ، فإن موقع

للنقر عليه. يعمل هذا بطريقتين:


أنت تكسب المال في كل مرة تنقر فيها ببساطة على موقع الويب الذي تحصل عليه. إذا كان لديك موقع ، فيمكنك شراء حركة مرور موقع الويب التي تنقر على موقعك ، والمعروفة باسم تبادل حركة المرور.

يبدو وكأنه طريقة بسيطة لكسب المال أليس كذلك؟


بادئ ذي بدء ، كيف لن يكون الأمر ممتعًا بمجرد النقر على مواقع الويب طوال اليوم. لقد حاولت ذلك كوسيلة لكسب المال وهو أمر بائس. انها ليست مملة للغاية ولكن ما تفعله هو أجر زهيد. وإذا كان لديك موقع ويب حاليًا ، فلماذا تدفع مقابل حركة المرور التي يمثلها أي شخص مثلك ، والذي يقوم ببساطة بالنقر فوق الصفحات للحصول على أموال - الأشخاص الذين ليس لديهم فضول بالتأكيد فيما تقوم بتسويقه ، وعلى الأرجح لا يفعلون ذلك ابحث في الصفحة ، حيث إنها الصفحة المائة التي زاروها اليوم.



كيف يعمل موقع 



بادئ ذي بدء ، الانضمام مجاني تمامًا إلى FourDollarClick . والمثير للدهشة أن بعض التبادلات الخاصة بالزوار تكلفك الانضمام ، لكن موقع Fourdollarclick.com لا يكلفك ذلك . ومع ذلك ، كما هو الحال مع العديد من تبادلات الزوار الآخرين ، هذه ليست نهاية الأمر.

إذا كنت ترغب في كسب أكثر من الحد الأدنى للمبلغ ، فستحتاج إلى التحديث. بالطبع بكل تأكيد! يبدو أن الحاجة إلى PTC على المواقع أمر سخيف بالنسبة لي!

سوف تحصل على حوالي 4 دولارات لكل نقرة. إنه يقول أنه يمكنك كسب 4 دولارات بمجرد النقر على الصفحة الرئيسية ، ولكن لم أجد هذا الشكل يظهر بسرعة في أي مكان عندما تنقر ببساطة. يمكن أن يكون هذا هو المبلغ الخاص بالمشارك الذي تم تقييمه بالكامل. بمجرد أن تقوم بخصم سعر التسجيل ، فإن كل شيء يسوي ، ولن تكسب أكثر. فكر في الوقت الذي سيستغرقه إنشاء أي نوع من المال المعقول. دائما.

لدى Four Dollar Click برنامج عبر الإنترنت بحيث يمكنك جني الأموال من الأشخاص الذين تحيلهم ولكن لا تشعر بالحماس الشديد حيال ذلك.

في التضمين ، لديهم شيء يعرف باسم الشبكة ، والذي شاهدته من قبل على هذه الأنواع من المواقع.

الخطة هنا هي أن تنقر فقط على مربع الشبكة ، وتكون لديك فرصة للفوز بشيء ما. حسنًا ، بالنسبة لي ، هذه مجرد نقرات مجانية لـ FourDollarClick عندما يمكنك جني 4 دولارات أمريكية لكل نقرة بدلاً من ذلك ، حيث توجد فرصة ضئيلة جدًا لأن تنجح في شيء ما.

كصاحب موقع

إذا كنت تبحث فقط عن حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، فلماذا تشتري هذا النوع من الزيارات؟ لا قيمة لها. هناك العديد من عمليات تبادل حركة المرور على مواقع الويب الأخرى بوعود سخيفة مماثلة لإنشاء حركة المرور ، مثل Visitors Monsoon.

يجب أن تفهم كيفية تطوير حركة مرور مجانية عالية التركيز. الزوار الذين يجلبون العملاء المهتمين للغاية إلى موقعك كل يوم. هذا هو أفضل مكان لفهم كيفية إنشاء حركة مرور جيدة بالطريقة الصحيحة.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

محترفي التقنية عبارة عن مدونة تقنية تضم مجموعة من الشروحات والمواضيع بالفيديو وطرح للعديد من .المقالات التي تهم الويندوز وصيانة الحاسوب بالإضافة إلى شروحات المواقع

    محترفي التقنية : شروحات برامج ، الربح من الانترنت ، ادسنس

    جميع الحقوق محفوضة لدى المبرمجين 2015-2016

    توضيب : المحترف